الخميس، 2 فبراير 2012

الوالد إلى ربه

لم تأتي عدا بالحزن يا شهر فيراير

فأول ما أعلنت الدخول نزعت مني فرحة العمر وأسطورة الكفاح
أخذته إلى ربه بدون أن يودع أحدا منا
ماذا فعلت؟
لماذا هو الآن؟
هاهي الساعه تقترب من الثالثه صباحا كنت أنتظره يناديني
أنظر إلى وجه يزداد نورا
لم تخطر ببالي إنها لحظات الوادع الأخيره
كنت أقوي من أي وقت مضى
لكن إكتشفت إني آضعف مخلوق عى الإطلاق
فتح عينيه ونظر إلى لم أكن أريد إزعاجه لكنه أغمضها ونام
إنخفض الضغط إلى 60
واصل الإنخغاض وتوقف بعدها الأمل
اللهم أرحمه وارحمنا وأرحم جميع المسلمين

هناك 5 تعليقات:

لأني وافي ونفسي يتعبها نسيم الحب يقول...

إنا لله وإنا إليه لراجعون...



لا تحزن يابو الفزعات يا ناصر...
لأنك غاية الإحساس بالإيمان...

ولا تغضب على الأشهر وفبراير...
مدامك تبني إحساسك على الوجدان...

أبوك هناك مع ربه عبد صابر...
لقى الساعة بلا موعد ولا حسبان...

ذكرت اليوم والدنيا وأنا عابر..
روح(ن) عاشت الدنيا بلا إحسان...

عسى موعدهم الجنة بنور(ن) يسحر الناظر..
تتشكل ملامحها بصورة تمحي الأشجان...

لأني وافي ونفسي يتعبها نسيم الحب يقول...

إنا لله وإنا إليه لراجعون...



لا تحزن يابو الفزعات يا ناصر...
لأنك غاية الإحساس بالإيمان...

ولا تغضب على الأشهر وفبراير...
مدامك تبني إحساسك على الوجدان...

أبوك هناك مع ربه عبد صابر...
لقى الساعة بلا موعد ولا حسبان...

ذكرت اليوم والدنيا وأنا عابر..
روح(ن) عاشت الدنيا بلا إحسان...

عسى موعدهم الجنة بنور(ن) يسحر الناظر..
تتشكل ملامحها بصورة تمحي الأشجان...

almaqbali22 يقول...

على كل الحزن هادي ولا قادر..
أسافر في فضاء آخر مع الكتمان..


تركني في زمن لا يرحم وجائر..
أخبي كل شي عن شرهة الإنسان..

أنا كنت الضعيف البائس الحائر..
ولكني بعزومي صامد ولا انهان..

طلب الله يرحم عبده الصابر..
ويكتب له الثواب ويقبل الغفران..

almaqbali22 يقول...

تذكرت عسى مثواك ف الجنه

almaqbali22 يقول...

الله يرحمك يا ابي