الجمعة، 3 ديسمبر 2010

قسوة الحرمان

مثل ما تمر بك ذكرى بعد غيبه وتذكرني..
أنا تعودت أهذيبك وأسأل عنك الجدران..

من جنوني وغرامي بك صار الكل يعرفني..
وسموني أبو ساره وأنا لأسمك كذا نشوان..

فدا لطيوفك اللي هاااهي حولي ترافقني..
أقبل كله طفله تحمل أسمك والدمع هتان..

وإنظر في زمن إبن الملوح قبل يدركني..
بوطر الجاهليه وحب ذكره فوق كل لسان..

أنا ما قولها بجنون أو أوهام صدقني..
أنا متأكد بأسطورتي وحبي لحد الآن..

كشفت أشياءي لك والله ماشي كان جابرني..
ولكن قلت أكبر في عيونك ما أبي أنهان..

وناسك يحضروا حفل إنطلاقك وأنت ناكرني..
عشان أفهم مصيري المندثر مع غابر الأزمان..

أنا ما عاتبك لكن أسجــــــــل ما يؤرقني..
مع أنه رحلة الحلم الجميل بقبضة السجّان..

تعال وكل شيء باقي مثل ما أنت ترسمني..
وصدق فيني شعورك ونبض القلب والوجدان..

أنا ما قول مجنونك ولا شكي تكذبني..
ولكن صادق إحساسي صرخ من قسوة الحرمان..

ناصر المقبالي

ليست هناك تعليقات: